المقالات

إلياس العمري أمينا عاما لحزب الجرار

فاطمة الزهراء منصوري رئيسة للمجلس الوطني

المواطن بريس - بوزنيقة،

    أخيرا تم انتخاب إلياس العمري أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة. فبعد مسار التخفي وتحريك دواليب الحزب من الخلف ومن وراء الستار بات اليوم الرجل رقم واحد في الحزب في حيت استقرت فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة للمجلس الوطني.

    إلياس العمري المرشح الوحيد للأمانة العامة انتخب بالإجماع ، و نصبت رئيسة المجلس الوطني بعد انسحاب عبد اللطيف وهبي الأكثر حضورا إعلاميا. عبد اللطيف وهبي سحب ترشيحة في الدقائق الأخيرة ما جعل الأمين العام ورئيسة المجلس الوطني يتربعان على عرش البام ويقودا التراكتور نحو مسار يبدو أنه لن يخلو من المواجهات الداخلية والخارجية. إنتخاب الرجل والمرأة بالرغم من حصوله بالإجماع يأتي في مناخ يشوبه التوتر خصوصا بعد تعالي العديد من الأصوات داخل الحزب تشكو من العديد من الأمراض التدبيرية ومنها ما يضرب في عمق الحزب.

الأيام القادمة ربما تحمل أخبار كثيرة عن هذا الحزب المثير للجدل، خصوصا بعد احتلاله مركز الوصافة في الإستحقاقات الأخيرة وترشيحه للعب الدور الأبرز في مواجة حزب المصباح تشريعيا.    

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف