المقالات

عامل إقليم تارودانت يكرم القراءة وأهلها

في إطار الحرص على تشجيع كل الكفاءات الصاعدة

تارودانت - كنزة بوعافية،

     في بادرة طيبة للغاية استقبل السيد فؤاد المحمدي عامل صاحب الجلالة على إقيلم تارودانت، التلميذة فاطمة الزهراء العيساوي الفائزة بالرتبة الأولى في المسابقة الجهوية للقراءة التي تنظمها شبكة القراءة بالمغرب وتأهلها لتمثيل الجهة في المسابقة الوطنية للقراءة في غضون شهر فبراير من السنة الجارية.

      وكانت التلميذة فاطمة الزهراء مرفوقة بوالدها السيد عبد الرحمان العيساوي، وبمؤطرها ومنسق نادي القراءة بثانوية الداخلة التأهيلية الأستاذ عمر بن عمي، وبمدير الثانوية المذكورة السيد أحمد المقدم. جرى ذلك صبيحة يوم الثلاثاء 26 يناير 2016، بمكتب السيد العامل بمقر عمالة تارودانت.

     ويأتي هذا الاستقبال في إطار حرص السيد العامل على تشجيع كل الكفاءات الثقافية، والرياضية، والعلمية، والتعليمية، ومؤطريها والتنويه بها وتوجيهها إلى مزيد من العطاء وبذل الجهد من أجل الأفضل. خلال هذا الاستقبال، كرم السيد العامل التلميذة فاطمة الزهراء ومرافقيها بهدايا رمزية، منوها بإنجازها، ومعبرا عن دعمه لها لتحقيق نتائج أهم وأكبر في المسابقة الوطنية، وتمثيل الإقليم والجهة أحسن تمثيل.

     ومن جهتهم، عبرت التلميذة ومرافقوها للسيد العامل عن خالص تشكراتهم الصادقة، وامتنانهم العميق على هذه المبادرة التي تعني بالنسبة لهم الشيئ الكثير من الدلالات الايجابية، والتي لايمكن إلا أن تثمر مزيدا من النتائج لما فيه خير الوطن.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف