المقالات

الجامعة الدولية للدار البيضاء تستقبل أندري أزولاي

تحت عنوان "المغرب: فن العيش معا في أرض الإسلام"

الدارالبيضاء - عادل خزيز،

     بعد تنظيم لقاءات مع كل من "كريستين لاغارد" و"بيل كلينتون" و"خوسي لويس رودريغز ساباتيرو"، تواصل الجامعة الدولية للدار البيضاء سلسلة لقاءاتها رفيعة المستوى وتعلن عن قدوم "أندري أزولاي" مستشار الملك محمد السادس يوم الاثنين 29 فبراير في لقاء استثنائي سيقام بحرم الجامعة وذلك تحت عنوان "المغرب: فن العيش معا في أرض الإسلام".

     ومن خلال استقبال هذه الشخصية التي تنتمي للساحة السياسية والاقتصادية بالمغرب، تواصل الجامعة الدولية للدار البيضاء نهجها القائم على الانفتاح على طلابها عبر تنظيم لقاءات مع شخصيات وازنة.

     جدير بالذكر أن الجامعة الدولية للدار البيضاء تأسست سنة 2010، حيث تهدف بالأساس إلى تكوين أطر يواكبون النمو الاقتصادي بالمغرب، كما تلتزم بالمساهمة في النجاح المهني لخريجيها.

     تعتبر الجامعة الدولية للدار البيضاء مؤسسة مرجعية بالمغرب والمنطقة، كما تعتبر عضوا بشبكةLaureate International Universities، أول شبكة دولية للجامعات الخاصة بالعالم من خلال مليون طالب. تقترح الجامعة عدة دبلومات في ميادين الهندسة وعلوم الصحة والأعمال والقانون والتسيير الفندقي والسياحي.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف