المقالات

متى سيتم فتح دار الحي بالاخصاص ؟

هل سيكون لفتح دار الحي بالاخصاص طعم بعد كل هذا الانتظار؟

الخصاص - أبوبكر المكيل،
    الإنسان بطبعه يسعد بكل شئ جديد و مميز، و لكن حينما يطول الانتظار بدون سبب مقنع، و تكثر الأسئلة بدون أجوبة فإن هذا الشئ يفقد قيمته و بريقه...انتظرت النساء و حلم الأطفال و استعد الشباب... لكن أيادي خفية / واضحة أبت إلا أن تقبر كل هذه الأماني.
   الباب ما يزال موصدا، و الغبار ما زال يزين تجهيزات بالملايين، و أفواه المسؤولين اختارت الصمت الرهيب، لم ينفع ال 14 مستشارا و لم تنفع الاتفاقيات الموقعة و لم ينفع انتظار الحالمين...حتى العيون لم تعد تلتفت لهذه الزاوية المزينة من الشارع، مدينتي صامتة لولا بعض الأصوات الخافتة، تهمس كل يوم بأنها تستحق الحياة، تستحق أن تنعم بفضاءات جميلة، و ترفض أن يتم إلهاءها عن قضاياها المحلية... و ترفض كل استغلال لعاطفتها عند كل موسم معلوم..
   وتطرح آخر سؤال: " هل سيكون الفتح المبين لهذا الفضاء و يتحول أخيرا إلى ملك للأحياء قبيل الانتخابات المقبلة؟"....... ليرقص البعض فرحا و يصرخون: " هذا إنجاز جديد"، " هذا إنجاز عظيم"..

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف