المقالات

شركة اتصالات بالمغرب تنفرد بالزيادة في التسعيرة إلى الخارج

خدمة الإتصال إلى الخارج تستهلك 10 دقائق للدقيقة الواحدة

المواطن بريس - متابعة،

      عبر العديد من منخرطي الهاتف النقال بالمغرب في الايام القليلة الماضية عن استنكارهم الشديد من نفاذ رصيدهم بشكل مفاجئ وغير مفهوم وذلك بعد اتصالات معتادة اجراها بعضهم مع ذويه همت بعض بلدان الاتحاد الاوربي كفرنسا والمانيا.
     الأمر دفع الى اسراع المتضررين بربط الاتصال بخدمة زبناء منخرطي الهاتف النقال من اجل التقصي والاستفسار ليفاجئوا أن التعرفة الخاصة باجراء المكالمات الدولية قد تغيرت واصبح بعضها يقْْـــتَطِِع من رصيد كل منخرط 10 دقائق مقابل كل دقيقة من المكالمات الصادرة من المغرب. هذا باستثناء بعض الدول الأخرى ك " كندا" على سبيل المثال التي لم يطلها هذا التغيير ولازالت التعرفة عادية وتحتسب بقيمة مكالمة وطنية.
      وقد عبر المتضررون عن مدى امتعاضهم واستنكارهم لهذا الأمر ،مؤكدين استحالة استمرارتعاملهم مع نفس الشركة،خصوصا وأن ضمنهم من أكد عدم توصله من قبل بأي اعلام أو رسالة نصية تنبه لهذا التغيير المفاجئ الذي تبناه هذا الفاعل - المعروف على مستوى الاتصالات بالمغرب - دونا عن باقي الفاعلين الآخرين. 
يونس الفارحي
e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف