المقالات

شبكة القراءة تزرع الحب و تقطف الرضى و الارتياح‎

بحضور عدد من أصدقاء الشبكة من السينمائيين والصحفيين

 

طنجة - كنزة بوعافية،

    بحب كبير، و برغبة شغوفة للتخفيف من قسوة المرض على المستوى النفسي بالنسبة لأطفال أبرياء، نظمت شبكة القراءة بالمغرب، يوم الأربعاء 2 مارس الجاري ممثلة في شخص كنزة بوعافية منسقة شبكة القراءة بآكادير، نظمت زيارة لجناح الأطفال المرضى بمستشفى محمد الخامس بطنجة.

    كانت لحظة مليئة بالخشوع و الرضى و الارتياح تلك التي التقى فيها الأطفال بزوارهم غير المنتظرين. وزاد من روعتها حضور عدد من أصدقاء الشبكة من فنانين سينمائيين، مخرجين و ممثلين، و عدد من الصحفيين، إلى جانب طاقم وكالة المغرب العربي للأنباء، الذين كانوا متواجدين بطنجة بمناسبة المهرجان الوطني للفيلم الندوة 17، حيث شكلوا وفدا الى جانب شبكة القراءة مكون من يونس ميكري ، راوية ، فاطمة الزهراء بن ناصر ، ادريس الادريسي، صلاح بن صالح، هجر كريكع والدكتور عبد النور مزين . حيث استقبلوا من طرف مدير المستشفى الدكتور فؤاد قبلي الذي عبر عن امتنانه بهذه المبادرة.

    لايمكن تصور الفرحة التي طبعت وجوه الاطفال الأبرياء نزلاء المستشفى و هم يعانقون زوارا من طبيعة أخرى لا تجمعهم بهم سوى الروح الانسانية و ثقافة التضامن و التآزر...و كم زادت فرحتهم وهو يتسلمون بعض الهدايا الرمزية على شكل ورود و كتب للأطفال و اقلام أمام أعين أوليائهم و أمهاتهم الذين دمعت عيونهم لهذه الالتفاتة الانسانية.

    شبكة القراءة بالمغرب تشكر باعتزاز أصدقاءها و صديقاتها من فنانين و فنانات و صحافيين و صحافيات، و تؤكد للجميع أن هذه المبادرة ستتلوها مبادرات في نفس هذا الاطار التضامني النبيل.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف