المقالات

المجلس الجماعي لسطات يطلق حملة النظافة والتحسيس

تحت شعار" جميعا من أجل مدينة نظيفة"

المواطن بريس - سطات - يوسف عشي،

    كما كان مقررا، إنطلقت صباح اليوم الإثنين 21 مارس 2016، في العاشرة صباحا، حملة النظافة والتحسيس بالبيئة التي تشارك في تنظيمها العديد من جمعيات المجتمع المدني ذات الأهداف التنموية والبيئية، بشراكة مع المجلس الجماعي لمدينة سطات وشركة "أوزون" للنظافة. تحت شعار" جميعا من أجل مدينة نظيفة".

      الحملة أخذت إنطلاقتها حسب البرنامج المقرر من حي درب عمر وتحديدا من مدرسة عمر ابن الخطاب لتشمل باقي أزقة وشوارع الحي.

     وعرف مقر القصر البلدي في مساء اليوم جلسة تقييمية لإنطلاق الحملة سجلت حضور رئيس المجلس الجماعي السيد عبد الرحمان عزيزي وعدد من أعضاء المجلس من بينهم السيد رشيد متروفي رئيس لجنة المرافق العمومية المشرفة على الحملة، وعدد من عمال وأعضاء إدارة شركة "أوزون" للنظافة، وعدد من رؤساء وأعضاء مكاتب الجمعيات المشاركة.

     وتم تداول الكلمة وفتح نقاش حول الظروف العامة التي عرفتها عملية إنطلاق الحملة التي ينتظر أن تستمر ابتداء من اليوم إلى  27 مارس الجاري.

    وعلمت المواطن بريس من مصدر جمعوي أنه تمت إظافة يوم آخر إلى الحملة، إثر انضمام جمعية الوفاء للتنمية والأعمال الإجتماعية وتقرير نشاطها البيئي بحي السوق القديم ( المجاور لمسجد المسيرة) بتاريخ الأحد 27 مارس الجاري. واختتمت الجلسة التقويمية بحفل شاي على شرف الحاضرين.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف