المقالات

الدار البيضاء: مسابقة الشباب في فن التشكيل بمعرض الكتبيين

المسابقة تنظم على هامش الدورة التاسعة للمعرض الوطني للكتاب المستعمل بساحة السراغنة

 

المواطن بريس - الدار البيضاء،

     تعزيزا لدور الفن في الرقي بالروح وإعلاءً من القيم، يدعو نادي القلم المغربي وكل شركائه في معرض الكتاب، الشباب المغربي من الفنانين في فن التشكيل إلى مسابقة في هذا الفن بموضوع حر للمشاركة بها في الدورة التاسعة للمعرض الوطني للكتاب المستعمل بساحة السراغنة بالدار البيضاء والذي سينعقد في الفترة ما بين 9 و30 أبريل2016 بموازاة برنامج ثقافي وفني حافل.

     وسيتم الإعلان عن الفائزين في هذه المسابقة التي يرأس لجنتها الفنان التشكيلي بوشعيب خلدون، يوم الأحد 24 أبريل2016 في الساعة العاشرة صباحا برواق الندوات ''محمد الزرقطوني".

     شروط المسابقة: قياس اللوح 50/50 أو 50/60 وتُسلم إلى السيد يوسف بورة (0678280406)بفضاء المعرض – ساحة السراغنة  في الفترة ما بين 10 و20 أبريل2016. ستسلم للفائزين شواهد تقديرية و مجموعات كتب ( ملاحظة: جميع اللوحات المشاركة في المسابقة الفائزة أو غير الفائزة لن تُعاد إلى أصحابها، وسيتم إهداؤها إلى الجمعيات المشاركة في المعرض من أجل تأثيث فضاءاتها الثقافية).

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف