المقالات

سطات: الملتقى الجهوي الثالث للسيرة النبوية العطرة

تحت شعار "التأسي الهادي والتجلي الباني"

المواطن بريس - سطات - فتيحة مدياني،

      عرفت قاعة الندوات بعمالة سطات اليوم الثلاثاء 11 رجب 1437هـ الذي يوافق 19 أبريل 2016، حدثا إيمانيا عظيما ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا.

     فاهتماما وتيمنا بسيرة النبي المختار وما تحمل من در وجواهر، ومكامن الحلول لما يعتري الحياة الإنساية من نوازل ووقائع، وفي جو بهيج ملي بنفحات التيمن بهدي حبيب الرحمان، و تحت نفس الشعار "التأسي الهادي والتجلي الباني" نظمت المندوبية الجهوية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بسطات الملتقى الجهوي الثالث للسيرة النبوية العطرة.

     الملتقى عرف حضورا جماهيرا كبيرا كما سجل حضورا رسميا وازنا بحضور السيد المنوب الجهوي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والسيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة سطات وؤساء عدد من المصالح والمنتخبون وممثلين عن السلطات المحلية و فاعلين في المجتمع المدني والعدد من المنابر الإعلامية المحلية والوطنية.

  ودار الملتقى في جو رباني يمتح من عبق السيرة النوبوية العطرة. وعبر تدخلات المحاضرين وكلمات المنظمين شهد الحضور مناقشة عدة مواضيع تتعلق بالرقي الحضاري وهدي النبي ومظاهر الاحتفال الشعبي بالمولد النبوي ومنهج النبوة في التبليغ والتعلق التاريخي للشعب المغربي بصاحب الرسالة وقداسته وجدانيا ووجوديا.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف