المقالات

مسيرة لعاطلين بوادي زم وتدخل لقواة الأمن يسفر عن إصابات

المسيرة عرفت تدخل لقوات الأمن وإصابات في صفوف المحتجين

المواطن بريس - وادي زم،

    في إطار فعاليات الإحتفال باليوم العالمي للطبقة للشغيلة نظمت حركة "بغيت حقي في الشغل" اليوم الأحد 1 ماي 2016   بشراكة مع الكنفدرالية الوطنية للشغل مسيرة شعبية جالت مجمل مدينة وادي زم.

    المسيرة ندد خلالها المنظمون بما سموه "نهب الثروات" الذي تتعرض له المنطقة. وتفشي ظاهرة البطالة داخل شباب المنطقة التي كانت سببا مباشرا في جعلهم يقومون بتأسيس هذه الحركة و القيام بعدة وقفات و مسيرات تطالب بحقهم في الشغل بالمكتب الشريف للفسفاط، وفي إطار ماسموه عدم استفادة شباب هذه المنطقة من هذا المكتب.

    وصدحت حناجر المتظاهرين الذين رفعوا العديد من الشعارات النضالية، كما صرح العديد منهم بانهم لم يلقوا سوى التجاهل من طرف السلطات و التعنيف من طرف الامن.

    المسيرة عرفت  تدخلا لقوات الامن لتفريق المتظاهرين،  نجم عنها إصابات متفاوتة الخطورة بين أعضاء الحركة، حيث نقل بعض الشباب الى المستشفى الاقليمي بخريبكة لتلقي الإسعافات العاجلة.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف