المقالات

النسخة الأولي لعرض قفطان بلادي بمدينة طنجة

حضور أكثر من 500 متتبع من عشاق الموضة العالمية

طنجة - عادل خزيز،

      شهدت مدينة طنجة جوهرة شمال المغرب وعاصمة الموضة المغربية نهاية الأسبوع النسخة الأولي من المهرجان الدولي للقفطان المغربي بمشاركة غنية ومتنوعة امتزجت فيها الأصالة المغربية باللمسة الدولية والتي حملت اسم "قفطان بلادي" إيمانا بالمكانة التي اصبح القفطان المغربي يتربعها بين مصافي الأزياء العالمية.
     العرض الذي نظم بأكبر قصر للتظاهرات بمدينة طنجة  " قصر الأنوار" عرف حضور أكثر من 500 متتبع من عشاق الموضة العالمية وشخصيات اجتماعية و سياسية بالاضافة الى ضيوف شرف الدورة من النجوم و المشاهير.

     وقد شارك في هذا العرض مجموعة من المصممين من لبنان و فرنسا و بلجيكا و انجلترا، و من مختلف مدن المملكة المغربية حيث عرف مشاركة العديد من المصممين من مدن طنجة، تطوان، الناظور، الرباط، الدار البيضاء،و الذين عرضو اخر تصاميمهم. بالاضافة الى ضيف هذه النسخة  مصمم الأزياء اللبناني الشهير بسام نعمة،  الذي صمم ملابس العديد من النجوم العرب وفي العالم كنجوى كرم والشحرورة صباح والفنانة الكبيرة فيروز والفنانة المغربية هدى سعد وغير ذلك من النجوم الكبار.
اما حصة الأسد فكانت  لصالح القفطان المغربي الذي كان سيد السهرة عبر مجموعة من الابداعات التي رسمها ابرز المصممين المرموقين المشاركين في التظاهرة مثل المصممة أمال السمار بناني وسعيدة منطق وإيمان الحداد ولطيفة اللهبيش والطيبات فريد بنعيش روعة الشناء و سامية اوراغ وبشرى الداودي
     وفي الأخير كان الحضور على موعد مع الأغنية المغربية من خلال سهرة فنية موسيقية خاصة و مميزة أحييها الفنان العالمي " الدوزي "، والذي يعتبر بالإضافة إلى فنه الراقي، عنوانا للأناقة والتميز بإطلالاته العصرية الرائعة.  بالإضافة أيضا للحضور الكبير للفنانة المتألقة سكينة شكاوي خريجة برنامج ستار أكاديمي وصاحبة أغنية  "شبع بفلوسك" التي لاقت نجاحا كبيرا و التي كانت ضيفة شرف إلى جانب الفنان الموهوب ناصر ميكري.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف