المقالات

بويكرى: ورشة حول تقنيات تنشيط و تسيير الورشات و اللقاءات

من تأطير الاستاذ عبد المنعم الخيلية

بويكرى - يوسف مستور،

      احتضن المركب الثقافي سعيد اشتوك بمدينة بيوكرى مساء يوم الأحد 15 ماي 2016، ورشة تدريبية حول "تقنيات تنشيط وتسيير الورشات واللقاءات "، المنظمة من طرف حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية ، والتي أطرها الاستاذ عبد المنعم الخيلية الحاصل على ماستر تخصص علم النفس و الاجتماع بفرنسا.وقد تم خلال هذه الورشة التطرق إلى  اساسيات التعلم عند الراشد، وظائف المنشط ثم اصناف المشاركين في الورشات و طرق التعامل مع كل صنف.

      وعرفت الورشة التي تدخل في اطار البرنامج التدريبي التكويني المسطر من طرف  حشدت بجهة سوس ماسة و الذي هو عبارة عن سلسلة من الورشات و اللقاءات ، نقاشا تفاعليا متميزا من طرف المشاركات و المشاركين الذين تجاوز عددهم 50، عكسته تدخلاتهم النوعية.
      وفي حوار مع كاتب فرع بيوكرى يتحدث قائلا " يهدف اللقاء اساسا الى تسليح الشباب المشارك بالمقاربات العلمية الحديثة و تنمية قدراتهم  في هذا المجال ليكسبوا المعرفة و  القدرة على  تدبير الورشات و اللقاءات في افق اتمام البرنامج التكويني السالف ذكره ".

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف