المقالات

"ميستر سنسور" على القناة الأولى في رمضان

القناة الأولى تراهن على البرناج في تنشيطها الرمضانيي

 الدار البيضاء - عادل خزيز،

     تعرض القناة الأولى، قبل الإفطار، طيلة شهر رمضان الكريم، السلسلة الكوميدية "ميستر سنسور" لمخرجها محمد عهد بنسودة، وتنفيذ الإنتاج لابتهاج المرغدي الشاوي وحسن الشاوي.

     وتدور هذه السلسلة الفكاهية التي تعد أحد الأعمال التي تراهن عليها القناة الأولى في برمجتها الرمضانية، حول شخصية "سنسور" الذي يستمد لقبه من مهنته، إذ يعمل حامل حقائب في فندق كبير بمدينة مراكش. تضعه طيبوبته وتهوره وفضوله وسذاجته، في مواقف حرجة،  مضحكة وأحيانا صعبة مع نزلاء الفندق وأيضا مع مديره وباقي المستخدمين، وهو مواقف دائما ما تعرضه لمشاكل كبيرة.

     يجسد أدوار هذه السلسلة، كلا من، بنعيسى الجيراري وعمر عزوزي وابتسام العروسي في الوقت الذي حلت عليه السلسلة مجموعة من الوجوه ضيوفا شرف من بينها لطيفة أحرار وفضيلة بنموسى وعبد الحق الزروالي ومنال الصديقي.

     وعن هذا العمل، قال المخرج محمد عهد بنسودة، إن أحداثه تدوره في أجواء كوميدية وخلال كل حلقة يتعرض بطل السلسلة لمواقف في قالب سخري تلتئم حولها الوجوه المشاركة في كل حلقة.

      من جهته قال حسن الشاوي، المنتج المنفذ للسلسلة، إن فريق العمل يسعى إلى إدخال الفكاهة إلى بيوت المغاربة خلال شهر الصيام من خلال عمل يجمع مجموعة من أشهر الوجوه الكوميدية سواء الشخصيات المحورية أو ضيوف شرف الحلقات.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف