المقالات

إنوي تنافس في الدراما الرمضانية بسلسلة جديدة بعنوان "كود"

سلسلة من 12 حلقة تعرض 3 مرات في الأسبوع

الدار البيضاء - عادل خزيز،

    يخلــق «إنــوي» الحــدث مــن جديــد بسلســلة رقميــة جديــدة غــر مســبوقة تحمــل عنــوان "كود" وذلك بعد ثلاثة سنوات عى إنتاج الموسمين الأول والثاني من سلسلة كود» ( في المائة يشارك فيها كوكبة من 100 هي عبارة عن سلسلة مغربية «سويتشرز».
الفنانين ونجوم الويب والشبكات الاجتماعية المغربية.
    وتتألـف هـذه السلسـلة الرقميـة الجديـدة لـ«إنـوي»، التـي سـيشرع في بثهـا ابتـداء مـن6 يونيو2016، وسـيجري بثهـا جميعها خلال شـهر رمضـان بمعدل 7 حلقـة مـدة كل منهـا 12 دقيـقة، بمعدل ثـلاث حلقـات في الأسـبوع (الاثنـن والأربعـاء والسـبت).
    «إن إنتـاج هـذه السلسـلة الرقميـة أمـر مهم على عدة مسـتويات بالنسـبة إلى إنـوي»، يقول نوفل الرفيـق، مديـر الاتصـال المؤسسـاتي الـذي يضيـف أن «هـذا يجسـد أولا التزامنـا، كفاعـل شـامل للاتصـالات، بدعـم إبـداع وإنتـاج أعـال مغربيـة غير مسـبوقة ومبتكرة. كـا أن هـذا العمل يعتبر فرصـة جديـدة لتلبيـة انتظـارات مسـتعملي الإنترنيـت مـن الشـباب المغاربـة، ومنحهـم مضامـن وخدمـات في مسـتوى تطلعاتهـم. هـذه السلسـلة هـي أيضـا طريقـة لمنـح مغـزى عميـق لإطـلاق . فنحـن لا نعتـبر الصبيـب العـالي للإنترنيـت عـلى الهاتف المحمـول مجرد أداة وتطويـر شـبكتنا تكنولوجيـة، بـل هـو وسـيلة مميـزة للوصـول إلى مضامـن ذات قيمـة إضافيـة عاليـة كهذه».
     تـدور الأحـداث بالـدار البيضـاء، وتتمحور حول شـخصيتن أساسـيتن: كريـم وصوفيا. كريم  «مطـور برمجيـات» يتـولى الإشراف عـلى مصلحـة الإعلاميـات بأحد مكاتـب المحامـاة المتخصصة في قانـون الأعـال. سـيقتل في حـادث سـير مدبـر لمـا كان عـلى وشـك كشـف معلومـات مدويـة حول التحـركات المشـبوهة لمديـره. ولكـن كريـم لم يختـف، بـل ظـل شـبحه يحـوم في الأجـواء، متمتعـا بقـدرة التواصـل عـبر الهاتـف بشـخصية واحـدة فقـط هـي صوفيـا، صديقـة طفولتـه، والمنشـطة الإذاعيـة التـي تحلـم بتحقيـق العـدل والإنصـاف في المجتمع.
    يعيـش كريـم وصوفيـا معـا أحداثـا غـير مسـبوقة طيلـة الحلقـات الـ 12مـن أجل كشـف الحقيقة، ووضـع حـد للأذى التـي يسـببه أولئـك الذيـن حاولـوا التخلص مـن كريم بشـكل نهائي.
     "إنها سلسلة عصرية وذات راهنية كبيرة، توظف كل الرموز التي يتداولها الشباب اليوم - يقول المخرج أنور معتصم - بلا شك ستكشف للجمهور العريض شبابا مغاربة موهوبن في مجال التمثيل والسينا. وستخول كذلك – هذا ما آمله – لملاين الشباب التعــرف عــلى ذواتهــم في أبطالنــا، والانغــاس في الحبكــة التــي نقــترح عليهــم، والافتخــار بإنتاجاتهم المحلية".

     هذه السلسلة تعتبر كذلك نموذجا جميلا للشراكة بن عالمي الفنون والاتصالات، وعالم المقاولة بشكل عام.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف