المقالات

غرفة الصناعة التقليدية الدار البيضاء-سطات تستعد لتنظيم معرض ببرشيد

المعرض يمتد من 17 يوليوز إلى غاية 24 منه

المواطن بريس - برشيد،

     بعد النجاح الكبير الذي عرفه المعرض، الذي نظمته غرفة الصناعة التقليدية الدار البيضاء-سطات، بمدينة بن أحمد، بمناسبة موسم الفروسية لقبائل امزاب، وما تركه من انطباع حسن في نفوس ساكنة المدينة والوافدين عليها، إذ أصبح فضاؤه مزارا يوميا، خاصة في الفترة المسائية، لعشاق منتجات الصناعة التقليدية، والذين عبروا عن إعجابهم بجودة المعروضات وأصالتها واستحسنوا الفترة التي نظم فيها، خاصة وأنها تصادف بداية العطلة الصيفية وموسم الفروسية.

     ستنظم الغرفة معرضا آخر بشارع محمد الخامس بعاصمة أولاد حريز، مدينة برشيد، طيلة أسبوع كامل يمتد من 17 يوليوز إلى غاية 24 منه، وذلك بتنسيق مع المجلس الجماعي لهذه المدينة المتميزة بحركيتها الكبيرة وبديناميتها الاقتصادية المرموقة.

     ويأتي تنظيم هذه التظاهرة التي ستلقى بدون شك نفس التألق والنجاح، في إطار الاحتفالات عيد العرش المجيد، الذي يخلد هذه السنة الذكرى السابعة عشر لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف