المقالات

انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بسيدي رحال الشاطئ

بشراكة مع مؤسسة دار الصانع وبتنسيق مع المديرية الجهوية للصناعة التقليدية بسطات

المواطن بريس - جماعة سيدي رحال الشاطئ،

     انطلقت فعاليات المعرض الجهويللصناعة التقليدية الذي تنظمه غرفة الصناعة التقليدية الدار البيضاء - سطات بشراكة مع مؤسسة دار الصانع، وبتنسيق مع المديرية الجهوية للصناعة التقليدية بسطات، في الفترة ما بين 15 و 24 غشت 2016، بالساحة المجاورة لباشوية سيدي رحال الشاطئ.

     ويندرج تنظيم هذا المعرض في إطار إستراتجية وزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني والتي من بين أهدافها إنعاش وترويج المنتوج التقليدي، وتشجيع الصناع الفرادى والجمعيات والتعاونيات الحرفية، على تسويق ما أبدعته أيديهم.

      ويشكل هذا المعرض مناسبة للتعارف بين الصناع التقليديين وتبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم باعتباره يشمل بالإضافة إلى صناع الجهة مشاركين آخرين من جهات أخرى.

     وقد تنوعت معروضات الصناع التقليديين من مصنوعات نباتية/ مصنوعات جلدية/ النسيج/ المعادن/ الخياطة التقليدية/ المعمار التقليدي وفن الخط، والشموع، والطرز وغيرها من المصنوعات.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف