المقالات

الكلونيل محمد الجاشي في ذمة الله

الفقيد أصيب بنوبة قلبية على أثرها فارق الحياة

المواطن بريس - سطات،

          إنتقل إلى عفو الله صباح اليوم الأحد 18 شتنبر 2016 الكولونيل بالقوات المسلحة الملكية محمد الجاشي وهو في طريقه من مدينة القنيطرة إلى الإلتحاق بعمله بجنوب المغرب بعد قضاء العيد مع الأهل.

          المرحوم أصيب بنوبة قلبية على مشارف مدينة سطات مما اضطر سائقه إلى الدخول إلى مدينة سطات والتوجه مباشرة وعلى وجه السرعة إلى المركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بسطات حيث وضع في غرفة العناية المركزة وتم الإتصال بذويه.

         ورغم أن حالته عرفت بعض الإستقرار  الطفيف الا أنه لم يلبث أن فارق الحياة.

       المرحوم عرف قيد حياته بدماثة الأخلاق وطيبة النفس ، كما عرف بتفانيه في العمل وحسن تعامله مع محيط العمل وكذا العائلة، ما جعل خبر وفاته ينزل كالصاعقة على أهله وأصدقائه ورفاقه في العمل. 

      وفاة الكلونيل بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني  خلفت حركية غير معهودة حيث انتقل عدد من المسؤولين من ذوي الرتب العالية بالسلطة المحلية بسطات لتعزية أهل المرحوم ، كما سهروا على  إجراءات تسليمه لذويه في ظروف جيدة وفي اسرع وقت ممكن. حيث ثم نقل جتمانه إلى مدينة القنيطرة حيث ووري الثرى بعد صلاة العصر.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف