المقالات

مناظرة بين وكلاء لوائح الأحزاب على مستوى دائرة أكادير ادوتنان‎

الأحد 25 شتنبر 2016 على الخامسة مساء بقاعة ابراهيم الراضي بالقصر البلدي لأكادير

أكادير - يعقوب إبخاسن،

     تنظم رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة مناظرة بين وكلاء لوائح الأحزاب على مستوى دائرة أكادير ادوتنان، التي تستعد لخوض غمار الانتخابات التشريعية ليوم 7 أكتوبر 2016، وذلك يوم الأحد 25 شتنبر 2016 ابتداءا من الساعة الخامسة مساء بقاعة ابراهيم الراضي بالقصر البلدي لأكادير.

     وتروم هذا المناظرة الأولى من نوعها بمدينة أكادير والمنظمة تحت شعار "المناظرة.. وسيلة لإقناع صوت المواطن"، -تروم- أن تكون مناسبة للفاعلين السياسيين بالمدنية من أجل عرض ما لديهم من تصورات حول عدد من القضايا التي ستكون موضوع المناظرة، وذلك من أجل تقريب رؤيتهم للساكنة التي ستكون أمام فرصة من أجل التعرف على وكلاء اللوائح الحاضرين في المناظرة عن قرب.

     وقال رئيس المكتب المركزي خالد اللحياني في تصريح صحفي إن "من أهداف المناظرة خلق حوار هادف لاستخراج الحقيقة من خلال النقاش مع المخالفين بخًلق رفيع وتقبل أرائهم بسعة صدر دون انزعاج ممن يخالفنا الرأي، مع احترام الرأي والرأي الآخر في جو من النقاش الجدي والمثمر، بالإضافة إلى إثبات صحة الفكرة وليس إثبات الذات".

     وأكد على أن المناظرة بين وكلاء اللوائح بدائرة أكادير اداوتنان هي مبادرة مدنية، من طرف رابطة نبراس الشباب لخلق فضاء للحوار السياسي وعرض أفكار المشاركين أمام الجمهور بطريقة إلقاء جديدة مع التركيز على الحجج في أقل وقت ممكن. وعن مدى استجابة الفاعل الحزبي.

     وأشار رئيس الرابطة خالد اللحياني إلى أن جميع الأحزاب السياسية وجهت لها دعوة المشاركة، وعبرت عن ترحيبها بالفكرة وقبولها المشاركة يوم المناظرة.

     وفي الأخير تدعوا رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة باقي الجمعيات الشبابية إلى أخذ زمام المبادرة والقيام بأنشطة مماثلة، حتى نستطيع ما أمكن أن نقارب الرؤى والمشاريع الحزبية بجدية أكثر وبحماس أكبر.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف