المقالات

المواطن بريس تطفئ شمعتها الثالثة بحماس وأمل في المزيد من العطاء

الموقع يفتتح سنته الرابعة بطموح كبير وآمال في مواصلة النضال بالكلمة الحرة

المواطن بريس - سطات،

      في جو عائلي اختار طاقم المواطن بريس أن يحيي الذكرى الثالثة للتأسيس، رافعين التحدي بإصار وحزم على مواصلة الطريق وسبر أغوار مهنة المتاعب.

       إحياء الذكرى هذه السنة تم على مرحلتين، اتسمت الأولى بالطابع الشخصي حيث نظمت عدد من الجلسات الفرعية قبل الإجتماع ببيت المؤسس وإطفاء الشمعة الثالثة في جو يطبعه الحبور والبهجة.

      أجواء فعلا حميمية طبعت جميع الجلسات، كان القاسم المشترك فيها الروح الأسرية التي تطبع العمل الذي لازال يصارع بإمكانيات جد محدودة وفي غيباب التجهيزات الضرورية التي تتوفر عليها باقي المنابر.. لسبب بسيط أن منبر المواطن بريس اختار درب الإستقلال التام عن جميع القوى السياسية والترفع عن جميع المساندات المشروطة والتعامل الإنتقائي -شبه النخبوي- مع القضايا المغطاة..

     وفي معرض كلمته عبر الأستاذ يوسف عشي، مدير الموقع، عن سعادته الكبيرة بالتمام شمل الطاقم، ولو على مراحل نظرا للانشغالات الأخرى لباقي عناصر الطاقم وخصوصا المهنية منها، علما أن جميع أفراد طاقم الموقع يتوفرون على عمل آخر أساسي يكسبون به قوتهم، ويبقى المنبر الميدان الخاص بمحاولة كل منهم تقديم لمسته لخدمة البلد، بكل تطوع وروح وطنية، بل وبذل مجهودات ميدانية وأيضا تحمل تكاليفها بشكل شخصي.

      وشد السيد المدير على أيد الطاقم، مشجعا الجميع على المضي قدما في درب التطوع والنضال من أجل رفع صوت الكلمة الصادقة والهادفة إلى تحقيق وتجسيد مفهوم الصحافة المواطنة التي تتغيى خدمة الوطن عبر الانكباب على شؤون المواطن الذي يعتبر حجر الزاوية في تقدم جميع الشعوب.

     وبروح التحدي أطفأ الجميع الشمعة الثالثة التي انارت كعكة المناسبة التي أصرت رئيسة قسم "عالم سيدتي" أم ياسين، على إعدادها بنفسها باستخدام تقينة المحلات المتخصصة.

    ولم يفوت السيد المدير الفرصة ليسجل أسفه الشديد مرة أخرى لخذلان المسؤولين لهذا المنبر، مؤكدا على استمراريته مهمى كلفت الأمور.. معتبرا أن العمل بالموقع يعتبر بالنسبة له ولباقي الطاقم "واجبا وطنيا لن نتخلى عن النهوض به"..

    واختتم الجميع الأمسية بالتقاط بعض الصور التذكارية ضاربين موعدا جديد في السنة القادمة التي يأمل الجميع أن تحمل التقدم والإستمراية والتطور لهذا المنبر راجين أن يكونوا عند حسن ظن القراء والزوار الكرام.

    كل عام والمواطن بريس بخير.. كل عام وقراؤه وزواره بألف خير..

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف