المقالات

لجنة من القيادة العليا للدرك الملكي تباشر عملية تفتيش مفاجئة في مركز درك الملكي للقليعة

عمل لجنة التفتيش اتسم بصرامة كبيرة وشمل عددا كبيرا من الملفات

أكادير - المهدي النهري،

           حلت اليوم الثلاثاء لجنة من القيادة العليا للدرك الملكي بأكادير  بمركز درك الجماعة الحضرية القليعة  من أجل  عملية تفتيش مفاجئة في محاضر.

           وقالت مصادر عليمة  أن عمل لجنة التفتيش اتسم بصرامة كبيرة وشمل عددا كبيرا من الملفات التي تتوفر القيادة العليا للدرك على معطيات سرية عنها تخص محاضر رسمية التي جرى حفضها أو التي لم يتم إحالتها على وكيل جلالة الملك .

           وكشفت معطيات ذات صلة أن لجنة التفتيش الموفدة من قبل القيادة العليا للدرك الملكي أعادت إفتحاص كم كبير من محاضر الدرك التي أنجزت تحت إشراف قائد المركز الحالي والقادة السابقون وخاصة البحث في عدد من القضاية المعلقة التي تم “تجميد” البحث القضائي فيها وبالتالي تعطيل إنهاء المسطرة القضائية فيها .

        ولم تستبعد نفس المصادر أن يكون التقرير الذي سترفعه لجنة التفتيش قد يدفع بالقائد الجهوي للدرك الملكي الى تنقيل بعض العناصر التي تعمل في مركز درك منطقة القليعة

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف