المقالات

الشبكيون ينتفضون أمام بنك المغرب بالدار البيضاء

طالبوا برفع الحجز عن حسابات شركات واستنكروا عدم مساس شكات أخرى

المواطن بريس - الدار البيضاء،

       غصت جنبات الساحة والشوارع المجاورة لمقر بنك المغرب بالدار البيضاء بالمئات من الموزعين الشبكين الذين استجابوا لنداء الجمعية المغربية للمسوقين الشبكيين التي دعت إلى وقفة احتجاجية للمطالبة برفع الحجز عن حساب شركة التسويق الشبكي لورن اندرين، وشركات اخرى تعمل بنفس النظام التسويقي.

       المحتجون الذين حضروا إلى مدينة الدار البيضاء من مختلف مدن المملكة بأعداد كبيرة، طالبوا برفع الحيف عن الألاف من الموزعين الذن حوصرت اموالهم واوقفت تجارتهم بسبب الحجز على حسابات الشركات، التي استهدفت بحسبهم لأن اصحابها مغاربة لا حول لهم ولا قوة، في الوقت الذي تركت فيه شركات اخرى أجنبية تعمل بكل اريحية منذ سنين طويلة.

      ورفع المحتجون العديد من الشعارات المنددة بسلوك بنك المغرب، والتي تتهمه بالكيل بمكيالين، وشعارات تطالب برفع الحكرة عن المواطن المغربي الذي بات يشعر بالغبن جراء إحساسه بالإستهداف من الدولة.

      الوقفة تمت في أجواء حماسية، ووفق ظروف تنظيمية جيدة، حققت هدفها في إيصال صوت المواطن الشبكي إلى المسؤولين الذين يتحججون بمصلحة المواطن، ليطرح السؤال كبيرا: أي مواطن يحمي بنك المغرب، بحجزه لحسابات شركات توفر للمواطن فرص عمل ومصدر دخل يرفع من قدرته الشرائية؟

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف