المقالات

الافتتاح الرسمي للمعرض الجهوي للصناعة التقليدية باكادير

إفتتاح المعرض تم بحضور رسمي وازن

المواطن بريس - أكادير،

      تم مساء أمس الجمعة 23 دجنبر2016 الافتتاح الرسمي للمعرض الجهوي للصناعة التقليدية باكادير المنظم من طرف غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة وذلك بشراكة مع مؤسسة دار الصانع بالرباط ومجلس جهة سوس ماسة و بتنسيق مع المديرية الجهوية للصناعة التقليدية  الساعة الرابعة بعد الزوال بساحة الامل بمدينة اكادير.

      الإفتتاح الرسمي للمعرض تم بحضور رسمي وازن كما عرف إنطلاقة واعدة شهد عليها مختلف الصناع التقليديون والجهات المشاركة في المعرض الذي يعرف تنوعا علة مستوى المعروضات التي تبصم على غنى وثراء وإبداعية الصانع التقليدي السوسي وغير السوسي التي تمتح من عبق الارث الأركيولوجي والثراث اللامدي المغربي الضاربة جذوره في التاريخ.

     غرفة الصناعة التقليدي بجهة سوس ماسة تهيب بسكان المدينة و بزوار مدينة اكادير ان يستغلوا الفرصة ويحجوا الى المعرض للاطلاع على ما تزخر به جهة سوس ماسة من تحف نادرة و منتجات في فن الصناعة التقليدية المختلفة التي أنتجتها أنامل الصناع التقليديين بالجهة.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف