المقالات

ساكنة أكادير الكبير تطالب بزيارة ملكية عاجلة لانقاد المدينة من الركود والتهميش

عبر حملة إلكترونية أطلقها نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك

أكادير - سعيد الدين بن سيهمو،
     في خطوة استحسنها الجميع ، طالبت ساكنة اكادير الكبير ، عبر حملة إلكترونية أطلقها نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك ، بزيارة الملك محمد السادس نصره الله لمدينة الانبعاث ، من أجل الاطلاع على أوضاع الساكنة ، في ظل انعدام العديد من البنيات التحتية و غياب أية رؤية تنموية للمشرفين على تسيير الشأن المحلي للمدينة .

     وناشد النشطاء عبر صفحات الفيسبوك الملك محمد السادس بزيارته لمدينة اكادير للوقوف على تهميش المنطقة، رافعِين عددًا منْ المطالب الاجتماعيَّة، التي سبقَ لهمْ أنْ تلقَّوْا وعودًا بإنجاز بعضهَا، قبل أنْ تتعثر، وتظلَّ البنَى التحتيَّة والمرافق الاجتماعيَّة غائبةً أوْ مهترئة هشَّة .
     بالاضافة الى تهريب مجموعة من المشاريع الضخمة الى مدن أخرى ، مما يضع مدينة اكادير في خانة المدن المغضوبة عليها ، والتي تعيش ازمة اقتصادية في مختلف القطاعات، هذا ما دفع هؤلاء النشطاء ، بالمطالبة بزيارة ملكية ، راجين من الله ان تعيد هذه الزيارة المرتقبة ، الامور الى مجاريها . وتخرج أكادير من التراجع والركود الذي عاشته قرابة عشر سنوات .

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف