المقالات

أكادير - تبعمرانت غاضية من أخنوش و الاخير يبحث عن ساجد داخل الكواليس

تبعمرانت غادرت في حالة غضب وعصبية

المواطن بريس - متابعة،
    من الكواليس و الطرائف التي عرفها اللقاء الجهوي للأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش بمناضلي حزبه بجهة سوس والذي احتضنه مسرح الهواء الطلق بأكادير زوال أمس الاحد .

    مغادرة الفنانة و النائبة البرلمانية السابقة عن حزب الحمامة فاطمة تبعمرانت حيث رصدتها الأعين و هي تبحت عن باب خلفي داخل كواليس مسرح الهواء الطلق من أجل مغادرة اللقاء خفية دون لفت الانظار . و رجح مصدر مقرب من الحزب  في تصريح صحفي الى كون اقصاء تبعمرانت من برنامج الكلمات الافتتاحية للقاء عجل بطلب مغادرتها و هي في حالة غضب و عصبية, لكن تدخل بعض المناضلين من الحزب و اللجنة المنظمة للقاء اضطرها الى العودة الى منصة "خطبة أخنوش"

    من جهة أخرى و بعد نهاية اللقاء توجه اخنوش الى غرفته بالمسرح وبعد دقائق شوهد بعض من حراسه الشخصين يبحثون عن الامين العام لحزب الاتحاد الدستوري  محمد ساجد الدي إختفى عن الانظار مباشرة بعد نهاية اللقاء .

المهدي النهري

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف