المقالات

العيون:مجموعة السنتيسي تحتفي بعمالهاوعاملاتها المستفيدين من برنامج محو الامية الوظيفية

بحضور رسمي وازن " يحظيه..ولد الرشيد.."

المواطن بريس - العيون،

      في إطار ألانشطة الإجتماعية التي دأبت  "مجموعة السنتيسي" على تنظيمها ، نظم صباح يوم الخميس، 26 يناير 2017، بمدينة المرسى، حفلا ختاميا لفائدة العمال والعاملات الذين استفادوا من برنامج محو الأمية الوظيفي برسم السنة الماضية 2016.

      الحفل ترأسه السيد :"يحظيه بوشعاب" والي جهة العيون الساقية الحمراء الى جانب المدير العام للمجموعة ، مرفوقا بالسادة "حمدي ولد الرشيد" رئيس المجلس البلدي للعيون ، وباشا مدينة المرسى والعديد من الشخصيات ، وبحضورالأطر المسيرة، وجمع غفير من عاملات وعمال مجموعة السنتيسي.

     فقرات الحفل التربوي المتميز تضمنت كلمات واناشيد ومسرحيات هادفة من إبداع  المستفيدات من برنامج محو الأمية الوظيفية ، نالت إعجاب الحضور الذي صفق لها بحرارة عند نهاية كل عرض.

      وقد عبر عدد من المستفيدين عن فرحتهم بهذه المبادرات التي تعزز توجه الشركة للجانب الإجتماعي والتكويني لفائدة عمالها.

     واختتم الحفل بتوزيع شواهد تقديرية وهدايا على المتفوقين الأوائل من المستفيدات والمستفيدين من البرنامج برسم السنة الفارطة والبالغ عددهم 603 شخص ، إلى جانب توزيع عدد من المحافظ ووسائل دراسية على الذين سيستفيدون من الرنامج برسم السنة الحالية  2017.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف