المقالات

حصيلة سنة من تدبير المجلس الجماعي لسطات في لقاء لرئيسه مع الجمعويين والصحافة

 تحت شعار "سنة من التدبير: حصيلة وآفاق"

المواطن بريس - سطات،

      تحت شعار "سنة من التدبير: حصيلة وآفاق" نظمت مساء أمس الجمعة الشبكة الجمعوية للمواكبة والتقييم لقاءا مع السيد عبد الرحمان عزيزي رئيس المجلس الجماعي لمدينة سطات بقاعة الإجتماعات بقصر بلدية سطات.

     اللقاء كان من تنشيط الأستاذ يوسف عشي عضو مكتب الشبكة ومدير الموقع الإخباري المواطن بريس، وعرف مشاركة كل من السيد رحال عشيوي عضو مكتب الشبكة ورئيس جمعية نبضات الشاوية، والسيد فؤاد لحمر عضو مكتب الشبكة ورئيس جمعية النهضة لتجار قيساريتي الرجاء والشاوية كممثلين عن المجتمع المدني. و الزميل مصطفى لبكر مراسل جريدتي الوطن الآن وأنفاس بريس كممثل عن الجسم الصحفي بسطات.

    بعد انطلاق اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين السيد مصطفى السنيني، انطلق اللقاء بعرض السيد الرئيس لحصيلة منجزات المجلس خلال السنة الأولى من ولايته الحالية. حيث تمت بعد ذلك مناقشتة هذه الحصيلة عبر محاور ثلاث:

- المحور الإقتصادي والإجتماعي والبيئي.

- محور التدبير المشترك.

- محور الثقافة والرياضة ومختلفات.

    اللقاء شكل مناسبة لفتح النقاش حول مجموعة من النقط التي تناولها المحاورون وأجاب عنها السيد الرئيس بكل أريحية لينتهي اللقاء بتناول الآفاق التي تنتظر المجلس خلال السنوات الأربع المتبقية لولايته. 

    واختتم اللقاء على وقع ضرب موعد للحاضرين من طرف الشبكة بتنظيم لقاءات أخرى مع مسؤولين آخرين.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف