المقالات

مؤتمر صحفي لتصليط الضوء على المعرض الوطني المهني الأول للصردي بسطات

ينظم بموازاة مع المعرض المهرجان 12 لسيدي الغليمي للفروسية

المواطن بريس - سطات،

      بحضور رسمي جد وازن على رأسه عامل إقليم سطات انعقد مساء أمس الخميس 02 مارس 2017 بالمركز الثقافي بسطات مؤتمرا صحفيا تقديميا للمعرض الوطني المهني الأول للصردي المزمع تنظيمه في الفترة الممتدة من 25 إلى 28 مارس الجاري.

         وتم خلال هذا المؤتمر تسليط الضوء على الخطوط العريضة التي وضعتها اللجنة المنظمة بغية انجاح هذا الحدث الكبير والفريد من نوعه بالمنطقة. حيث توالى على المنصة كل من رئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس الجماعي لسطات، وممثل عن الجهة، تكلموا كل من زاويته على أدوار الجهات التي يمثلونها في التحضير والمساهمة في إنجاح هذا الحدث الكبير.

       اللقاء عرف ايضا حضورا كبيرا لمختلف وسائل الإعلام الوطنية والمحلية، إلا أنه شهد لحظة مؤسفة تمثلت في انسحاب ممثلي وسائل الإعلام المحلية بسطات بسبب خطأ تنظيمي تمثل في ترحيب رئيس جمعية المعرض الوطني المهني لتربية الماشية بمختلف ممثلي وسائل الإعلام الوطنية على تجشمها عناء السفر من أجل الحضور وتغطية هذا المؤتمر الصحفي واستثنائه للممثلي المنابر المحلية من الترحيب.

      ويرتقب أن تشهد مدينة سطات خلال فترة المعرض تنظيم مهرجان سيدي الغليمي للفروسية بنفس المكان حيث استعرض رئيس المجلس البلدي السيد عبد الرحمان عزيزي العديد من الأنشطة التي ستكون مدينة سطات مسرحا لها حيث أكد حضور 40 فرقة للخيالة على الأقل من بينها الفرقة المميزة لمدينة كلميم بعروضها الرائعة كما بشر السطاتيين بحفل فني افتتاحي بهيج من إخراج إبن المدينة المخرج أحمد مدفاعي الحائز على الجائزة الوطنية للصحافة مرتين.. إضافة إلى أنشطة أخرى ثقافية ورياضية مختلفة.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف