المقالات

اعتصام مفتوح لسائقي سيارات أجرة أمام عمالة سطات

المعتصمون في يومهم الثاني ويهددون بالتصعيد والإضراب عن الطعام

المواطن بريس - سطات - يوسف عشي،

     يخوض سائقي سيارات أجرة للمأذونيات الأربع الفريدة بجماعة السكامنة إعتصاما مفتوحا أمام عمالة إقليم سطات، المعتصمين وهم في ومهم الثاني يهددون بتصعيد أشكالهم النضالية إلى خوض إضراب عن الطعام وثم إضراب عن شرب المياه في حال لم يتم تلبية مطلبهم الوحيد الذي يبدو قانونيا للغاية.

       وحسب متحدث باسم المعتصمين فهم يطالبون بتفعيل القرار العاملي رقم 262/16 بجماعة أولاد امراح حيث منعوا من استغلال الجماعة كنقطة أنطلاق بشكل منفرد في الوقت الذي يسمح فيه لسائقي عدد كبير من المأذونيات من جماعات مختلفة  باستغلال نقطة انطلاق الجماعة المذكورة وهذا ما يعتبرونه حيفا في حقهم.

      جدير بالذكر أن المعتصمين الذين ثبتوا لافتات تحمل عبارات تنص على مطالبهم سبق لهم أن راسلوا عدد من الجهات التي يعتبرونها مسؤولة بمراسلات  حصلت المواطن بريس على نسخ منها - تحت مسؤولية المعتصمين - شملت كل من باشا أولاد امراح وقائد الدرك الملكي بسيدي حجاج و قائد قيادة سيدي حجاج والسيد عامل إقليم سطات..

    وفيما يلي تصريح لمتحدث باسم المعتصمين وهو ممثل عن المكتب النقابي الذي يؤطر ملفهم:

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف