المقالات

إثناعشر عضو جماعي بجماعة سيدي محمد بنرحال يشتكون رئيس الجماعة لعامل إقليم سطات

طالبوا العامل بالتدخل ومساءلة رئيس المجلس

المواطن بريس - جماعة سيدي محمد بن رحال - نواحي سطات،

    وجه إثنا عشر عضوا جماعيا من مختلف المناصب داخل المجلس الجماعي لجماعة سيدي محمد بن رحال شكاية - حصلت المواطن بريس على نسخة منها - مذيلة بتوقيعاتهعم إلى السيد عامل إقليم سطات يشتكون فيها رئيس المجلس الجماعي ويطالبون عامل الإقليم بالتدخل العاجل ومساءلة رئيس الجماعة على خلفية ما يعتبرونه "تلاعبا" بمقررات المجلس الجماعي والإستئثار بالقرار، بل وحتى التزوير في وثائق الإجتماعات التي تنص على تصويت بعض الأعضاء في الوقت الذي كانوا قد امتنعو عن التصويت.

    وهدد الأعضاء الموقعون بتقديم استقالة جماعية من مهامهم بالمجلس في حال عدم تدخل السيد العامل. مسلطين الضوء على ما يعتبرونه خروقات متعددة من قبيل الاستغلال اللاقانوني لسيارة الجماعة أيام السبت والأحد التي ذكروا أنها تصول وتجول بشوارع عين الذئاب بالدار البيضاء. كما طالبوا العامل بتنزيل تسجيلات الدورات للوقوف على الخروقات وأيضا الوقوف على مقررات المجلس التي ذكروا أنها تظل حبيسة الرفوف.. وغير ذلك من المخالفات القانونية..

    يذكر ان المجلس الجماعي المذكور معروف بكثرة مشاكله، حيث ان المجلس السابق سبق ان وصل الأمر فيه إلى المواجهة بين أعضائه واستعمال الحجارة في العراك.. فهل ستصل الأمور في المجلس الحالي إلى نفس الوضع أو ربما أكثر؟ هذا ما ستحمله أخبار الأيام والأسابيع القادمة، في انتظار نوعية المقاربة التي سيتخدها الخطيب الهبيل عامل إقليم سطات في التعامل مع هذا الملف.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف