المقالات

العثماني يقدم البرنامج الحكومي أمام غرفتي البرلمان

البرنامج الحكومي توزع على خمسة محاور

المواطن بريس - الرباط،

      قدم سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، اليوم الأربعاء 19 أبريل 2017 البرنامج الحكومي في جلسة عامة مشتركة بين مجلسي النواب والمستشارين.

     ويتوزع البرنامج الحكومي، حسب رئيس الحكومة، على خمسة محاور هي أولا دعم الخيار الديمقراطي ومبادئ دولة الحق والقانون وترسيخ الجهوية المتقدمة، وثانيا تعزيز قيم النزاهة والعمل على إصلاح الإدارة وترسيخ الحكامة الجيدة، وثالثا تطوير النموذج الاقتصادي الوطني والنهوض بالتشغيل والتنمية المستدامة، ورابعا تعزيز التنمية البشرية والتماسك الاجتماعي والمجالي، وخامسا العمل على الإشعاع الدولي للمغرب وخدمة قضاياه العادلة.

      وبعدما نوه العثماني، في بداية كلمته، بسلفه عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة السابق، وتأكيده على أنه "أبان عن كفاءة عالية وفعالية ونكران ذات" في تحمله مسؤولية رئاسة الحكومة في الولاية السابقة، أوضح أن العرض الحكومي، سيقتصر على ذكر أهم التوجهات والإجراءات المرتبطة بكل محور.

عن موقع Pjd

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف