المقالات

افتتاح عيادة جديدة لطب و جراحة العيون بالجهادية إنزكان

العيادة مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة الطبية

أكادير - أبوبكر المكيل،

       افتتحت مساء  يوم السبت 22 أبريل 2017 ، عيادة خاصة لطب و جراحة العيون أبوابها في وجه العموم، بتجهيزات حديثة من دولة كوريا وخدمات توفر كافة شروط الراحة في مجال علاج و جراحة المياه البيضاء (الجلالة) و المياه الزرقاء وضغط العين وتصوير أوعية الشبكة و الليزر إضافة إلى العدسات اللاصقة.

        العيادة تشرف عليها الدكتورة حفيظة بغواب، من مواليد مدينة اكادير اختصاصية في أمراض و جراحة العيون، خريجة كلية الطب بمراكش بعد أربعة عشر سنة من الدراسة في الطب العام و الطب المتخصص ، طبيبة سابقة بالمستشفى الجامعي محمد السادس مراكش، طبيبة سابقة لطب العيون للأطفال بمدينةAmien فرنسا،عضوة بالجمعية الفرنسية لطب العيون.

و     تشمل العيادة الجديدة على كل ما يتعلق بأمراض العيون و جراحتها، مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة الطبية، حيث نجد مخبر المكروبيولوجيا و الأشعة السينية و الليزر، الإيكوغرافيا، و السكانير...و كذا مخابر البصريات.

       فبحضور عشرات الاطباء زملاء الدكتورة حفيظة بغواب ، احتضنت العيادة الجديدة، حفل الافتتاح على على شرف الحضور الكريم ، وإيذانًا بانطلاق الخدمات الطبية للدكتورة حفيظة بغواب ، المفتوحة في وجه جميع شرائح المجتمع لمواصلة تجربتها الرائدة في مجال تخصص جراحة العيون.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف