المقالات

أكادير - المنتدى الدولي للإعلام في دورته الخامسة

تحت شعار "إعلام إفريقيا... نظرة جديدة"

أكادير - محمد بيلا،

       تنطلق يوم الجمعة 5 ماي 2017 فعاليات النسخة الخامسة من المنتدى الدولي للإعلام بأكادير تحت شعار "إعلام إفريقيا... نظرة جديدة"، و ذلك بفندق أنزي على الساعة الرابعة بعد الزوال ، بحضور ثلة من الصحافيين من الدول الإفريقية في إطار الإنفتاح على التجارب الإفريقية في الصحافة و الإعلام .

       وبمناسبة اليوم العالمي للصحافة يحتفي المرصد الجامعي للدراسات و الأبحاث حول الإعلام و الإتصال الذي يسهر على تنظيم المنتدى ، بأحد قيدومي الصحافة المغربية الصحافي "مصطفى العلوي" مدير جريدة الأسبوع الصحفي .و يأتي ذلك تكريسا لثقافة الإعتراف التي دأب عليها المنتدى الدولي للإعلام ، حيث كرم في دورات سابقة وجوها مغربية يشهد لها بعطائها في مجالات الصحافة و الإعلام كالصحافيين محمد البريني و محمد العلمي .

      والى جانب حفل الإفتتاح الذي سينطلق يوم الجمعة ، ينظم المرصد الجامعي للدراسات و الأبحاث حول الإعلام و الإتصال ورشات تدريبية و أخرى مفتوحة لطلبة الإعلام و الصحافيين ، يشرف عليها خبراء مغاربة و أجانب يومي السبت و الأحد.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف