المقالات

الأغلبية بمكتب جماعة سيدي محمد بن رحال تشتكي من الرئيس

هددوا بتقديم إستقالة جماعية

المواطن بريس - جماعة سيدي محمد بن رحال - نواحي سطات،

⁠⁠⁠⁠⁠         أعرب عدد من أعضاء المكتب الجماعي لجماعة سيدي محمد بن رحال عن تذمرهم وسخطهم بعدما تقدم رئيس الجماعة بشكاية يعتبرونها كيدية في حقهم.

     وجاء في تصريح لعضو من الأغلبية للمواطن بريس أن رئيس الجماعة توجه باتهام ضد بعض اعضاء المجلس الجماعي محاولة منه للضغط عليهم للتصويت معه، لكونه فقد الاغلبية منذ ما يقارب السنة خصوصا بعدما قاموا بالإنشقاق عليه وسط اتهامات له من طرفهم بالفساد واستنزاف ميزانية الجماعة .
      وقد سبق للاغلبية الحالية المتكونة من 12 من اصل 17 عضوا بالمجلس تقديم عدة مراسلات للسيد عامل اقليم سطات - توصلت المواطن بريس بنسخة منها - تطالبه بالتدخل لانقاذ الجماعة من ما تصفه بلوبي الفساد.
   كما سبق أن قدم بعض الأعضاء بالمجلس ذاته شكاية حول "تزوير محاضر رسمية" لعرقلة تنفيذ مقررات المجلس للسيد الوكيل العام الذي أحالها على السيد وكيل الملك لدى ابتدائية سطات، هذا الأخير اعطى اوامره للضابطة القضائية للاستماع للطرفين.
     وصرح عدد من الأعضاء المشتكى بهم من طرف الرئيس رفقة أعضاء لجنة المرافق العمومية والخدمات، أنهم كانوا بصدد القيام بزيارة ميدانية على متن سيارة الجماعة التي وضع في شأنها طلب موجه للرئيس بوضع السيارة رهن اشارة اللجنة، مؤكدين على موافقة الرئيس امام قائد قيادة أولاد بوزيري.
    واستنكر هؤلاء الاعضاء
قيام الرئيس بتقديم شكاية مفادها ان شخصا سحب شيئا من العجلة محاولا تعريضه للخطر، مطالبين السيد العامل من خلال مراسلة وجهت له في الموضوع بالتدخل مهددين بإقدام الجميع على تقديم استقالتهم من المجلس.

    وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجماعة باتت مسرحا متواصلا للصراعات بين أعضاء مجلسها، الذين يخرجون صراعاتهم الداخلية إلى العلن، وبشكل مؤسف، مما يطرح العديد من التساؤلات حول الكيفية التي تدار بها اللعبة الإنتخابية أثناء تشكيل المكاتب. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تنويه: حق الرد مكفول ويمكن التواصل مع الجريدة عن طريق بريدها الإلكتروني أو الهاتف.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف