المقالات

الأسرة الأمنية بسطات تخلد الذكرى 61 لتأسيس الأمن الوطني

 بحضور مختلف السلطات والفعاليات المحلية

المواطن بريس - سطات - يوسف عشي،

      احتفلت الأسرة الأمنية صباح اليوم الثلاثاء 16 ماي 2016 بالذكرى 61 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني. الحفل ترأسه السيد الخطيب لهبيل عامل إقليم سطات الذي كان في استقباله كبار المسؤولين بالسلطات المحلية ورئيس المجلس البلدي والمنتخبون ورؤساء المصالح وممثلين عن المجتمع المدني ومختلف المنابر الصحفية المحلية والوطنية.

      وبعد مراسيم رفع العلم الوطني وعزف النشيد الوطني عرف الحفل إلقاء كلمة للسيد والي الأمن بإقليم سطات، الذي تناول في كلمته الجهود المبذولة بالمملكة منذ تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني على يد المفغور له الملك محمد الخامس قبل مايزيد عن ستة عقود، معرجا على الوضع الأمني بسطات، دون أن ينسى شكر جميع المصالح التي تشتغل بموازاة مع الأمن الوطني والتي تقدم دعمها وتتعاون في سبيل تمكن عناصر الشرطة من تقديم خدمة أمنية متميزة، من قوات مساعدة و عناصر الوقاية المدنية والتنويه بالسلطة القضائية التي يتم العمل معها في تنسيق تام وعلى رأسها السيدين الوكيل العام بمحكمة الإستئناف ووكيل جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائة.

      واختتم الاحتفال بحفل شاي على شرف الحاضرين ليضرب الجميع موعدا مع سنة جديدة من العمل والكفاح في سبيل ضمان أمن وسلامة الوطن والمواطنين واستمرار تميز المملكة عن محيطها الإقليمي والدولي عموما باستتباب الأمن والإستقرار في ضل الرعاية السامية لعاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف