المقالات

تقرير على ميدي1 تيفي يُغضب الإمارات

قناة إماراتية بترت الصحراء من خريطة المغرب ردا على تقرير ميدي1

المواطن بريس - متابعة،

      أفادت مصادر صحفية أن أوساطاً نافذة في الإمارات ساخطة على محتوى التقرير الذي أذاعته ميدي1 الدولية التي يديرها “حسن خيار” في إحدى نشراتها بخصوص الإمارات العربية المتحدة.

     وحسب يومية “الأخبار” فإن التقرير الذي اعتبرته الأوساط الإماراتية مغرضاً يمس سيادتها تم بثه بعلم المدير “حسن خيار” مما جعل شكوى هذه الأوساط تصل إلى الدوائر العليا التي صبت غضبها على “خيارالتي تقول المصادر أن أيامه معدودة على رأس إدارة “ميدي1تيفي” نظراً للصراعات و التطاحنات التي خلفها داخل القناة بتسييره المزاجي.

     جدير بالذكر أن الإمارات العربية كانت قد ضخت في حسابات “ميدي1تيفي” حوالي 8 ملايين دولار هبة على عهد المدير السابق. هذا و كانت قناة الإمارات الرسمية قد قامت خلال بثها لبرنامج  تحدث عن موضوع التسامح بالمغرب ببتر الصحراء من خريطة ردا على تقرير ميدي1 الدولية .القناة الإماراتية أظهرت خريطة المغرب مبتورة من الصحراء في برنامج “المشكاة” ، لتضع دائرةً حمراء على النصف العلوي فيما بقيت الصحراء بلون أخضر ولم تدرجها ضمن التراب المغربي.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف