المقالات

الدشيرة الجهادية: اطلاق حملة تحسيسية تواصلية حول أهمية النظافة وحماية البيئة

في اطار البرنامج البيئي ‘‘حينا مرآة لضمائرنا ‘‘

المواطن بريس - الدشيرة،

     في اطار البرنامج البيئي ‘‘حينا مرآة لضمائرنا ‘‘ المنجز بشراكة مع الوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة و بتنسيق مع عمالة انزكان ايت ملول,نظمت جمعية ايمال الدشيرة بمدينة الدشيرة الجهادية باقليم انزكان ايت ملول طيلة يوم السبت 29 يوليوز 2017 حملة تحسيسية تواصلية حول اليات و اهمية فرز النفايات المنزلية.

    و تهدف هذه الحملة التي همت بالأساس فتح دردشات مباشرة مع ساكنة حي ام المومنين و حي ارحالن عن كيفية التعامل مع النفايات المنزلية و كذا مع النفايات الخطيرة ( الأدوية، المواد الكيماوية ... ) مع توزيع مطويات تحسيسية و أكياس بلاستيكية للنفايات المنزلية, الى التحسيس والتربية على البيئة لكل الفئات سواء كانوا أطفالا أو شبابا وكذا الحد من نسبة انتشار هذا النوع من السلوكيات المخلة بالبيئة والمساهمة في المحافظة على جمالية الحي.

    وقد عرفت الحملة مشاركة فعالةً لساكنة الحي، في بادرة طيبة وهي الأولى من نوعها بالمنطقة,متمنين في نفس الوقت ان تتكرر مثل هكذا مبادارت في المستقبل.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف