المقالات

مسيرة ميونية بالرباط نصرة للقدس الشريف

 جميع شرائح الأمة تصرخ "لا لتهويد القدس"

المواطن بريس - الرباط - يوسف عشي،

    خرج مئات آلاف المغاربة صباح اليوم الأحد 10 دجنبر 2017 بالعاصمة الرباط، في مسيرة مليونية  من مختلف المدن المغربية وبمختلف الأطياف السياسية، من أجل نصرة القدس الشريف، وإعلانها عاصمة أبدية لدولة فلسطين.

    آلاف السيارات تقاطرت على العاصمة المغربية منذ زوال الأمس محملة بمئات الآلف من المواطنين الغاضبين والثائرين في وجه الهجمة السياسية الأمريكية غير المسبوقة، والتي تحدت جميع الأعراف والقوانين الدولية في انحياز سافر للجرثومة الصهيونية المزروعة في قلب الأمة الإسلامية النابض، وسنامها العالي، وعاصمتها الأبدية القدس الشريف مهد الأنبياء ومسرى الرسول الأعظم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم.

     وجاءت المسيرة ردا على القرار الأمريكي الأحادي الجانب الذي أعلن من خلاله الرئيس الأمريكي دوناد ترامب اعتباره القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

    وقد تم ترديد العديد من الشعارات المناصرة للقدس والقضية الفلسطينية والمنددة بالقرار الجبان للرئيس الأمريكي والرافضة لإعلانه نقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف.

e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف