المقالات

رئيس غرفة التجارة بأكادير يمنع الصحافيين من تغطية دورة فبراير

أثناء مناقشة مشروع ميزانية الغرفة لسنة 2018

أكادير - يعقوب إبخاسن،

       قام رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير  كريم أشنكلي ، صباح أمس بمنع المصورين الصحفيين من تغطية الجلسة الاولى من دورة  فراير التي انعقدت بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير.
       وأقدم  أشنكلي على منع المصورين الصحفيين بدون تفعيل بند في القانون الداخلي للغرفة الذي ينص على التصويت بذلك، وهو ما رفضه خالد اكوشار عن نفس الغرفة  عندما علم بالحادث، حيث أشار الى أن الصحافة من واجبها تغطية اشغال الغرفة  دون تحفظ مذكرا بان من حق الرأي العام أن يشهد  تفاصيل  مشروع ميزانية الغرفة لسنة 2018.، وهو الرد الذي لم يتقبله النائب الاول لاشنكلي، مؤكدا ان جلسات الدورة تتم تغطيتها من قبل مصور فقط.
      وليست هذه الحالة الاولى التي يقوم أشنكلي بمنع المصورين الصحفيين من تغطية دورات الغرفة، حيث سبق ان قام بمنعهم ، كما قام بجعل الدورة مغلقة في فترة سابقة.  
قام رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير  كريم أشنكلي ، صباح اليوم بمنع المصورين الصحفيين من تغطية الجلسة الاولى من دورة  فراير التي انعقدت بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير.
 
وأقدم  أشنكلي على منع المصورين الصحفيين بدون تفعيل بند في القانون الداخلي للغرفة الذي ينص على التصويت بذلك، وهو ما رفضه خالد اكوشار عن نفس الغرفة  عندما علم بالحادث، حيث أشار الى أن الصحافة من واجبها تغطية اشغال الغرفة  دون تحفظ مذكرا بان من حق  الرأي العام أن يشهد  تفاصيل  مشروع ميزانية الغرفة لسنة 2018.، وهو الرد الذي لم يتقبله النائب الاول لاشنكلي، مؤكدا ان جلسات الدورة تتم تغطيتها من قبل مصور فقط.
 
وليست هذه الحالة الاولى التي يقوم أشنكلي بمنع المصورين الصحفيين من تغطية دورات الغرفة، حيث سبق ان قام بمنعهم ، كما قام بجعل الدورة مغلقة في فترة سابقة.  
 
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أخبار محلية ووطنية  عالم الرياضة  تربويات  أقلام حرة  المواطن بريسTV  همس المواطن  أقلام حرة  أقلام عربية عين على الفيسبوك  المواطن بريس على الفيسبوك السلطة الرابعة  حوادث  تكنولوجيا  عالم المرأة  كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف